الأفراد:
أهلاً بك الى الخدمات البنكية العالمية المستوى من سامبا. إنه عالم من المنتجات والخدمات البنكية الراقية - المصممة بإتقان لمساعدتك على إدارة إحتياجاتك المالية اليومية بفعالية وسهولة أكبر من جهة، ودعمك لتحقيق النجاح في حياتك وأعمالك على المدى الطويل من جهة أخرى.
وكوننا الرواد في تقديم الخدمات البنكية للعملاء المميزين - مع ما يترتب عن ذلك من أفضلية في تقديم أرقى معايير الخدمة - فقد تم تصنيف الخدمات البنكية والحلول المالية التي يوفرها سامبا بين الأفضل في المنطقة. وهي تغطي العديد من المنتجات مثل البطاقات الائتمانية، الطريقة المثالية للدفع في أي مكان بالعالم، إضافة الى الخدمات الإستثمارية التي تساعدك على تحقيق أهدافك وتنمية أصولك بطريقة ذكية. كما أن مجموعة الحلول المالية التي نقدمها، تمدك بالقدرة على تلبية مختلف إحتياجاتك بفعالية وسهولة أكبر.
خدمات سامبا البنكية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمصنّفة الأفضل في المنطقة، متوفرة على مدار الساعة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة التي نعتمدها، يمكنك التحكم المطلق بأموالك والوصول الى حسابك في أي وقت ومن أي مكان في العالم ... وذلك من خلال خدمات إلكترونية حديثة مثل سامبافون، سامبا أون لاين، وأجهزة الصرف الآلي.