مزايا نوعية وحصرية لمستخدميه:
سامبا يطلق النسخة المطورة من تطبيق "سامبا موبايل" لأجهزة الهواتف الذكية واللوحية
يونيو 2014

أزاحت مجموعة سامبا المالية الستار عن نسختها المطورة كلياً لتطبيق سامبا موبايل المخصص لاستخدامات أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والمزوّد بنطاق غير مسبوق من المزايا التي تمنح المستخدمين تجربة نوعية.

يتيح التطبيق الجديد الذي يتسم بسرعة أداء فائقة، وإمكانيات متقدمة لحماية الخصوصية، لمستخدميه قائمة من الخدمات والخيارات المميزة، من ضمنها ميزة تحديد الموقع الحالي للمستخدم بغرض الحصول على أفضل العروض الحصرية في المملكة، إلى جانب العروض المتوافرة في وجهاته المفضَلة حول العالم والتي تشمل نيويورك، لندن ودبي، وذلك اعتماداً على تقنية "تحديد المواقع الجغرافية GPS" المدمجة بالأجهزة الذكية، فضلاً عن كفاءة التطبيق في تحديد أقرب المطاعم والأماكن الترفيهية ذات أفضل العروض الحصرية لموقع العميل بمجرد لمسة زر.

ويعد الجيل الجديد من تطبيق "سامبا موبايل" ضمن الإنجازات والخدمات المبتكرة التي تدعم مكانة سامبا الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، وبما يعزز مواكبة البنك لأحدث التقنيات العصرية التي تستهدف منح العميل أبعاداً إضافية من الراحة والسهولة في تلبية احتياجاته المصرفية، وإثراء تجربته البنكية بالمزيد من المزايا والإمكانات.

وسيتمكن عملاء سامبا عبر التطبيق الجديد لخدمة "سامبا موبايل" من تنفيذ كافة عملياتهم المصرفية أثناء تنقلاتهم من أي مكان وفي أي زمان بصورة فورية، اعتماداً على مزايا التطبيق وخياراته الواسعة، حيث يمكن للعملاء الإطلاع على حركة حساباتهم المصرفية بصورة آنية، وتحويل الأموال، وتسديد رسوم الخدمات الحكومية والجهات الأخرى عبر خدمة سداد وغيرها العديد من الخدمات المصرفية.

يمكن لعملاء سامبا تحميل النسخة المطورة من تطبيق "سامبا موبايل" على أي من أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية المزودة بأنظمة تشغيل iOS، أندرويد، بلاك بيري، ويندوز، وذلك عبر زيارة المتجر الالكتروني لأي من Apple Store، و GooglePlay، وWindows Phone Store، و App World.

وقال ماجد السيف المدير العام للعلاقات العامة في مجموعة سامبا المالية أن طرح سامبا لتطبيق "سامبا موبايل" بنسخته الحديثة والمطورة، يأتي في إطار التزام البنك بتسخير أحدث التقنيات المصرفية الذكية لخدمة عملائه، ومنحهم قنوات إضافية لتنفيذ متطلباتهم واحتياجاتهم أينما كانوا، وبما يثري أسلوب حياتهم العصري، وذلك انسجاماً مع مستوى خدماتنا المتفوق، وقدراتنا التنافسية العالية التي تدفعنا إلى استحداث خدمات متطورة ومبتكرة تبقي عملائنا في المقدمة دوماً.

وأوضح السيف أنه قد طرأ على تطبيق "سامبا موبايل" العديد من التحسينات وتم دعمه بالمزيد من المزايا والخيارات التي تقدم لعملائنا اينما كانوا العديد من الخدمات المصرفية على مدار الساعة، لافتاً إلى أن التطبيق الجديد رافقه العديد من التحسينات التي شملت القنوات الإلكترونية الأخرى لكل من سامبا وسامبا كابيتال بما في ذلك موقع الخدمات الإلكترونية، سامبا أون لاين، وتطبيق سامبا تداول، وتطبيق سامبا أكسس بالإضافة إلى تقنيات البطاقات الائتمانية.

يشار إلى أن مجموعة سامبا المالية تتمتع بسمعة مرموقة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وتطبيقاتها، حيث دأبت المجموعة على الحصول سنويا على العديد من الجوائز الدولية ضمن هذا الإطار.